• facebook
  • twitter
  • google plus

أكادير: اغتصاب جماعي وحشي لفتاة قاصر بحي تيكوين

بواسطة - هسوس

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بتيكوين، زوال أمس، أول المتهمين باغتصاب فتاة قاصر وافتضاض بكارتها وإصابتها بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى دبرها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، رفقة صديقيه اللذين لا يزالان في حالة فرار، وذلك بغابة مهجورة بمنطقة تيكوين، وذلك بعد أسبوع من البحث المضني.
وأفادت مصادر إعلامية، أن الضحية البالغة من العمر 17 سنة، تعرضت لإغتصاب جماعي من طرف ثلاثة أشخاص في العشرينيات من عمرهم، السبت الماضي، بعدما استدرجتها صديقتها نحو غابة مهجورة تاركة إياها لوحوش آدمية لتنهش جسدها، إذ عمد على اغتصابها الجناة الثلاثة بطريقة وصفتها لنا مصادرنا بالبشعة مما أدى إفتضاض بكارتها وإصابتها بجروح خطيرة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة يتيمة الأب، تأزمت حالتها النفسية كثيرا خاصة وأنها تعاني من عاهة ذهنية خفيفة، وهو ما أكدته الشهادة الطبية والشكاية المسجلة.
واستطاعت الشرطة القضائية لمنطقة تكوين إلقاء القبض على المتهم الأول بعدما صدرت في حقهم مذكرة بحث، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ومن المنتظر أن يتم تقديمه اليوم السبت أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير.
وفي سياق متصل، حاول أقارب الشاب المعتقل، ليلة الجمعة – السبت، أسرة الضحية بمنزلها الكائن بحي تكوين، محاولين تهديدها للتراجع عن الشكاية المقدمة ضد ابنهم المتحدر من نفس الحي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *