• facebook
  • twitter
  • google plus

أكادير: جمعية مكتب الشباب المبدع تحتفي بالفنانة فاطمة الزهراء قداير

هسوس

 

أبت جمعية مكتب الشباب المبدع يوم أمس الأحد 6 ماي إلا أن تقف و توقف معها كل الحضور لحضة تكريم واعتراف بالفنانة الجميلة فاطمة الزهراء قداير،تزامنا مع توقيع ديوان “همس القلوب”للشاعرة فاطمة أبو علي وذلك في أمسية احتفالية بدار الحي السلام بمدينة أكادير.
ويأتي هدا الاحتفاء و التكريم اعترافا من الجمعية بالمجهودات التي تقدمها فاطمة الزهراء كفاعلة جمعوية في عدة أعمال خيرية وانسانية من جهة،وتثمينا للمستوى والمردود الفني الراقي الدي تبصم عليه كفنانة واعدة استطاعت أن تحتل قلوب العاشقين للشاشة الأمازيغية من جهة ثانيةّ.
وبالعودة للإطلالة على سيرة الفنانة المحبوبة فاطمة الزهراء قداير فهي تنحدر من قبيلة اداو زدوت جماعة والقاضي التابعة لإقليم تارودانت،مهووسة وعاشقة للعمل الإجتماعي والخيري بغية إدخال البهجة والسرور في نفوس المحتاجين بحيث تشغل منصب مستشارة بجمعية رؤية جديدة بمدينة أكادير.
ظهرت السنة الماضية وتحديدا في شهر رمضان المنصرم في مسلسل “حكايات خالدة” و “كثرة الهم تضحك” وبرنامج “تضامن الأجيال”،لتعود مجددا في مفاجئة ستبث على القناة الثامنة الأمازيغية بمسلسل رمضاني تحت عنوان”شظايا الحناء” الدي يعالج ظواهر اجتماعية كاستغلال الخادمات والإغتصاب و تزويج القاصرات والقمار وغيرها.
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة والفاعلة الجمعوية فاطمة الزهراء قداير تشتغل حاليا كمديرة مؤسسة للتعليم الأولي وروض للأطفال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *