• facebook
  • twitter
  • google plus

أكادير: رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية في زيارة تفقدية و تواصلية مع المناديب بجهة سوس ماسة+صور

بواسطة هسوس

نظمت التعاضدية العامة للتربية الوطنية، أمس السبت، بأكادير، لقاء مع مناديب جهة سوس ماسة، لتدارس عدد من القضايا التي تهم مندوبيات الجهة.

ويأتي هذا اللقاء استكمالا للبرنامج المسطر للتعاضدية، وتلبية لطلب مناديب هذه الجهة، الذي قدموه خلال الجمع العام 52 بطنجة.

وبالمناسبة، أطلع رئيس التعاضدية، ميلود معصيد، مناديب الجهة على كافة الإجراءات، التي تم اتخاذها خلال زيارة المعاينة التي قام بها رفقة الوفد المرافق له لممثلية التعاضدية بأكادير، ولعيادة الأسنان.

واستمع رئيس المجلس الإداري، خلال هذا اللقاء، لتدخلات المناديب والتي تناولت ضرورة تحسين ظروف العمل بممثلية أكادير، ودعم الموارد البشرية بإضافة مستخدمين جدد، واقتناء بعض المعدات الضرورية للعمل.

كما انصب العمل على إعادة النظر في مقر عيادة الأسنان، وضرورة تزويدها بمعدات تستجيب لمتطلبات العمل والخدمات المقدمة.

كما ناقش الجمع ضرورة فتح مكتب للتواصل بكل من مدينة تارودانت، ومدينة تزنيت، واشتوكة ، وطاطا، مع التنسيق من أجل عقد لقاء تواصلي تكويني وتوعوي موسع في الجهة، على أن يكون مرفقا بقافلة طبية.

وفي رده على مختلف التدخلات، أكد الرئيس أنه ملتزم بتطبيق كل قرارات وتوصيات الجموع العامة، وآخرها الجمع السنوي 52 بطنجة، مؤكدا تشبته وكذا تشبت مكونات المجلس الإداري بسياسة تقريب خدمات التعاضدية من المنخرطات والمنخرطين، ودعا المناديب إلى بذل المزيد من الجهود في المدن التي ينتمون إليها، في الإطار الاتفاق مع وزارة التربية الوطنية لكي تفوت مقرات للمديريات الإقليمية للتعاضدية، لاستعمالها مكاتب لتقريب الخدمات من المنخرطين.

وخلص اللقاء بالإعلان عن قرار فتح مكتبين بكل من تارودانت وتزنيت، اللذين سيتم تهيئتهما لدى موافقة المديريات المعنية، مع إمكانية فتح مكتبين إضافيين بكل من اشتوكة وطاطا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *