• facebook
  • twitter
  • google plus

أكادير … والي جهة سوس ماسة يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة أكادير إداوتنان

بواسطة هسوس

أقيم اليوم الثلاثاء بمقر ولاية جهة سوس ماسة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بتراب عمالة أكادير إداوتنان في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

وهمت هذه الحركة الانتقالية 22 رجل سلطة، ويتعلق الأمر بالكاتب العام لولاية جهة سوس ماسة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية ورؤساء مناطق حضرية بكل من تيكيوين وأنزا ودائرة أحواز أكادير وقياد بعدد من الملحقات الإدارية بتراب العمالة من ضمنهم قائدة ملحقة بقسم الشؤون الداخلية.

وأكد والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، في كلمة خلال ترؤسه حفل تنصيب رجال السلطة الجدد عشية اليوم الثلاثاء، أن ولاية جهة سوس ماسة تعقد آمالا كبيرة على هذه النخبة الجديدة من رجال السلطة الذين سيستلهمون في أداء مهامهم ورسالتهم تعليمات الملك التي تشكل خارطة طريق لممارسة السلطة وايضا تقديرا لمهمة رجل السلطة لارتباط هذه المهمة بأمانة جليلة ومسؤولية على عاتقهم.

وتميز حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بحضور ممثلي السلطة المحلية والهيئة القضائية بالدائرة الاستئنافية بالرباط ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية و النقابية وفعاليات المجتمع المدني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *