• facebook
  • twitter
  • google plus

أكاديـر:عصابة مكونة من 5 أفراد في ضيافة الدرك الملكي والتفاصيل…

أكاديـر:عصابة مكونة من 5 أفراد في ضيافة الدرك الملكي والتفاصيل…
بواسطة - هسوس

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الدراركة، مساء يوم أمس الثلاثاء ويومه الأربعاء 15 فبراير الجاري من إلقاء القبض على عصابة مكونة من خمسة أفراد ينحدرون كلهم بتراب جماعة الدراركة، متخصصة في قطع الطريق و السرقة بالتهديد…
هذا،ويأتي توقيف العصابة بعدما تقدم أحد المواطنين في الثلاثينيات من عمره بشكاية لمصالح الدرك الملكي للدراركة ليلة أمس الثلاثاء يشتكي فيها بتعرضه لإعتراض سبيله من طرف العصابة، قرب محطة الوقود ” توتال ” بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين أكادير ومراكش.
إلى ذلك،تفاعلت عناصر الدرك الملكي للدراركة مع شكاية الضحية بحيث إستطاعت في نفس الليلة القبض على أحدهم بعد مقاومة عنيفة، بعد إستعماله للسلاح الأبيض في وجه عناصر الدرك الملكي.
وعليه،ومن خلال التحقيق معه جرى التعرف على بقية زملائه و إعتقالهم في اليوم الموالي ويتواجدون حاليا رهن تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار إستكمال التحقيقات معهم بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة.
وقد إستحسنت ساكنة ” الدراركة ” العمليات الأخيرة التي تقوم مصالح الدرك الملكي خصوصا وأنها تبعث الأمان والطمأنينة في قلوبهم، في حين طالب آخرون بتكتيف الحملات لتفادي مثل هذه الجرائم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *