• facebook
  • twitter
  • google plus

أولاد برحيل: صاحب دراجة نارية يدهس إمرأة في أول أيام 2017

أولاد برحيل: صاحب دراجة نارية يدهس إمرأة في أول أيام 2017
بواسطة - هسوس

من جديد شهد الشارع الرئيسي بمدينة اولادبرحيل حادثة سير، في حدود الساعة الساعة مساء، من يومه الأحد فاتح يناير 2017، بعدما دهست دراجة نارية من الحجم الكبير إمرأة في عقدها الثالث، وذلك امام قصر البلدية.

وحسب مصادر من مكان الحادث، فإن السيدة المصابة في الحادثة، دخلت في حالة غيبوبة نتيجة قوة الصدمة التي رافقت إرتطام جسدها بالأرض. وأضافت ذات المصادر، أنه تبين من معاينتها، أنها مصابة بكسور على مستوى اليد والقدم.

هذا، وفور علمها بالحادث، حلت عناصر الدرك الملكي بأولاد برحيل بمكان الحادث، إضافة إلى عناصر الوقاية المدنية، والتي قامت نقل المصابة إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت، لتلقي العلاجات الضرورية.

ويذكر أن مدينة برحيل، كغيرها من مدن المملكة، عرفت تنامي حوادث السير، التي تكون فيها الدراجات النارية طرفا، خصوصا مع دخول هذه الدراجات النارية الأسيوية البلاد، نظرا لسرعة تحركها الكبيرة، ولاستعمالها من طرف المراهقين، الذين يتباهون بسرعة تحركهم، غير آبهين بقوانين السير، ومنهم من لا يتوفر على الوثائق اللازمة والتأمين، ولا يضعون خودات على رؤوسهم.

ومن هما، فإن الساكنة البرحيلية، تدعوا رجال الدرك الملكي لتنظيم حملات من حين لآخر، للحد من هذه الظاهرة، التي تهدد حياة المواطنين كبارا وصغارا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *