• facebook
  • twitter
  • google plus

أيت ملول: مهرجان الفكاهة لمواهب الكوميديا في نسخته الثانية

هسوس

أسدل الستار مساء أمس الجمعة 27 أبريل على فعاليات مهرجان الفكاهة لمواهب الكوميديا في دورته الثانية والتي احتضنها المركز الثقافي لمدينة أيت ملول عبر مرحلتي الإقصائيات والنهائيات.

جمعية مواهب أيت ملول حملت على عاتقها صقل وإبراز المواهب الشابة التي تزخر بها جهة سوس ماسة عامة وذلك في فن الكوميديا والإضحاك،حيث تبارى ست متأهلين للنهائيات وقدموا عروضا إستحسنها الجمهور الحاضر بكثافة سواء من ناحية المواضيع المختارة أو حتى طريقة الإلقاء فوق الخشبة.

لجنة التحكيم والتي كانت مكونة من هرمي الخشبة والشاشة أحمد بادوج وعوينتي أقرا بصعوبة الحسم في الفائز باللقب باعتبار المستوى متقارب بين المتبارين ولولا قانون المسابقة التي تحتم اختيار ثلاث مراكز أولى لكان الجميع في رتبة واحدة وموحدة.

وبالعودة للحفل الختامي للمهرجان فقد عرف فقرات فنية مختلفة من تنشيط أبرز وجوه الكوميديا على الساحة الفنية الوطنية كثنائي الحلاقم و أحمد نتاما و عبد الرحيم أكزوم و بودرق وعادل الفكاهي،اضافة الى تكريم المخرج السينمائي الأمازيغي الحسين بيزكارن وكذا لجنة التحكيم.

إدارة المهرجان أكدت لنا أن رغم ضعف الإمكانيات وقلة الموارد المالية لم تتوارى و ناضلت من أجل إنجاح النسخة الثانية رغبة في النهوض بالمواهب الشابة و حتها على الإبداع والاجتهاد.

تجدر الإشارة أن لقب الدورة الثانية من مهرجان الفكاهة لمواهب الكوميديا بأيت ملول عاد للمتألق الشاب والمبدع حسن موسكة في عرض ساخر أثلج صدر الجمهور الدي حج بكثافة للمركز الثقافي للمدينة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *