• facebook
  • twitter
  • google plus

أيمن بركوك نجم مغربي صاعد في سماء فرانكفورت

أيمن بركوك.. موهبة مغربية ألمانية تَشُق طريقها نحو النّجومية بفرانكفورت
هسوس

سَلّطت الصحافة الألمانية الضوء على اللاعب أيمن بركوك، الذي ينشط داخل نادي فرانكفورت للشباب، معتبرة أنه من بين المواهب الفريدة الصاعدة، التي استطاعت استمالة منقبي أكبر الأندية الألمانية بغية ضمه إلى صفوفها، مشيرة إلى أن اللاعب يتوفر على المقومات الكافية من أجل شق طريقه نحو النجومية.

وخصصت صحيفة “دويتشه فيله” الألمانية حيزا مهمة للحديث عن الموهبة المغربية الألمانية، والذي يلعب لصالح نادي آنتراخت فرانكفورت لما تحت 19 عاما، متنبئة له بمستقبل واعد في الدوري الألماني لكرة القدم وبوضع اسمه على قائمة كبار نجوم “البوندسليغا”.

ويلعب أمين بركوك، مواليد 1998، من أسرة مغربية مهاجرة استقرت في ضواحي فرانكفورت، في مركز وسط الميدان الدفاعي، وبإمكانه شغل مراكز أخرى داخل المستطيل الأخضر مثل اللعب ظهيرا أو جناحا، وذلك بفضل السرعة التي يمتاز بها، والتي تسهل عليه بشكل كبير الفوز بالصراعات الثنائية.

وعَدّدت الصحيفة ذاتها مزايا نجم الكرة الألمانية المقبل، مشيرة إلى أنه يمكن التعويل على أيمن بركوك كمحرك للعب لما يمتاز به أيضا من قدرة على التحكم في الكرة إلى جانب السرعة، وكذا قدرته على تسجيل الهدف، إذ تم اختيار هدفه في غشت الماضي الأجمل في منافسة الشباب.

ولعب أيمن في بداية مساره الكروي لنادي براونهايم للصغار، قبل أن ينتقل إلى نادي “روت فايس” ثم إلى نادي أوفنباخ، ليستقر في الأخير في آنتراخت فرانكفورت في عام 2013، كما ينوي مدير أعماله الاستمرار داخل الفريق نفسه لمدة أطول قبل خوض تجربة جديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *