• facebook
  • twitter
  • google plus

إسبانيا تستعد لرحيل رونالدو

بواسطة هسوس

تحدثت الصحافة الرياضية الإسبانية اليوم الجمعة، عن إمكانية قوية ل “انتقال وشيك” للاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من النادي الإسباني ريال مدريد إلى جوفنتوس الإيطالي بقيمة مالية تقدر ب 100 مليون أورو.

وكتبت الصحيفة الرياضية الإسبانية “آص”، أن رونالدو ورغبة منه في رفع تحدي الفوز ببطولة أوربا للأندية البطلة مرة أخرى مع نادي آخر، “يكون قد أبدى موافقته” لرئيس نادي جوفنتوس أندريا أغنيللي.

وأضافت الصحيفة أن تقديم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونادو لاعبا جديدا ضمن صفوف جوفنتوس الإيطالي “قد يتم يوم غد السبت” متحدثة عن “الانتقال الوشيك” للنجم البرتغالي لتعزيز صفوف النادي الإيطالي.

أما صحيفة “ماركا” فأكدت من جهتها أن إرادة النجم البرتغالي في تعزيز صفوف جوفنتوس هي “إرادة قوية وحازمة”، مشيرة إلى أن نادي ريال مدريد “لم يتلق لحد الآن أي عرض قوي” بهذا الخصوص من النادي الإيطالي.

وبدورها قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن نادي ريال مدريد “يعتقد أن نجمه كريستيانو رونالدو سيرحل”، مضيفة أن اليوم الجمعة “سيكون هو موعد الرحيل” لأن نادي جوفنتوس “يريد استكمال إجراءات العقد ليتمكن من تقديم لاعبه الجديد” للجمهور وعشاق النادي الإيطالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد صرح يوم 26 ماي الماضي بعد فوز فريق الريال ببطولة أوربا للأندية البطلة، أنه “كان من الجيد اللعب” في صفوف نادي ريال مدريد، مما أكد للمتتبعين أن رحيله عن النادي الملكي “أضحى وشيكا”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *