• facebook
  • twitter
  • google plus

“إنبعاث بيوكرى” فئة (35-) بطل دوري رمضان 1439 بالقاعة المغطاة بيوكرى + صور

"إنبعاث بيوكرى" فئة (35-) بطل دوري رمضان 1439 بالقاعة المغطاة بيوكرى + صور

إختتمت ليلة اليوم الأحد 25 رمضان 1439ه، فعاليات دوري رمضان الأبرك في نسخته الخامسة، بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة بيوكرى، وذلك بإجراء المباراة النهائية لفئة أقل من 35 سنة، والتي جمعت بين فريقي إنبعاث بيوكرى وتيزراتين أيت لحسن أوعلي بيوكرى.
وعرف هذا الحفل الختامي المتميز حضور كل من رئيس المجلس الجماعي لبيوكرى وبعض أعضاء المجلس، باشا مدينة بيوكرى، رئيس المنطقة الأمنية لبيوكرى، ممثل الوقاية المدنية بالإقليم، المدير الإقليمي للشباب والرياضة لإشتوكة أيت باها وإنزكان أيت ملول، شخصيات مدنية وعسكرية والعديد من روساء المصالح الداخلية والخارجية بالإقليم، فضلا عن جمهور غفير فاق كل التوقعات من متابعي الدوري ومحبي كرة القدم خصوصا العنصر النسوي الذي يحضر بكثافة منذ بداية الدوري وأعطاه نكهة خاصة.

بالعودة للمقابلة النهائية فقد حقق فريق إنبعاث بيوكرى لقب “فئة أقل من 35 سنة” لدوري رمضان الأبرك المنظم بالقاعة المغطاة للرياضات ببيوكرى، للمرة الأولى في تاريخه بعد المشاركة في النسخ السابقة وإحتلال رتب مشرفة، تتويج إنبعاث بيوكرى اليوم جاء على حساب فريق تيزراتين أيت لحسن أوعلي بيوكرى، وبنتيجة حاسمة (2-1) تبرهن مدى قوة الفريقين اللذان يستحقان الوصول للمباراة النهائية، حيث قدما لوحات فنية وأهداف جميلة، صفق لها الجمهور الغفير الذي واكب هذا العرس الكروي الكبير، والذي ساهم في إنجاحه إبن المدينة المنشط “عبد الرحيم بوحماد” بتجربته المتميزة في تنشيط التظاهرات كيفما كان نوعها.
كما تم تكريم المرحوم والرياضي المعروف “الغازي” إبن مدينة بيوكرى، الذي وافته المنية أواخر شهر أبريل الماضي، من طرف اللجنة المنظمة للدوري حيث تسلم أبناءه تذكار خاص بالمناسبة، عرفانا وتقديرا على مجهوداته ومواكبته للأنشطة الرياضية بالمدينة والإقليم ككل.

الحفل شهد كذلك تسليم مجموعة من التذكارات لكل من رئيس المجلس الجماعي لبيوكرى، المديرية الجهوية لشباب والرياضة سوس ماسة، عامل الإقليم، وإبن المنطقة الحكم الدولي الشاب المتألق “الحسن أزكاو” تقديرا على مساهمتهم وإنجاحهم في دعم وتنمية الرياضة بالمدينة والإقليم عموما.
وعرف الحفل الختامي بين شوطي المباراة النهائية، تقديم لوحة فنية من طرف الأطفال الصغار بالمدينة، سهر على إنجاحها طاقم اللجنة المنظمة، عبارة عن “لوحة موروكو 2026” دعما ومساندة من ساكنة مدينة بيوكرى للملف المغربي لتنظيم كأس العالم 2026.
في الأخير وبعد صافرة الحكم، قام رئيس المجلس الجماعي لبيوكرى، والوفد المرافق له، بتوزيع الجوائز على الفرق المحتلة للمراكز الثلاث في الدوريين (-35 سنة و+35 سنة)، حيث جاءت الجوائز على الشكل التالي :
* دوري أقل من 35 سنة :

بطل الدوري : إنبعاث بيوكرى
وصيف البطل : تيزراتين أيت لحسن أوعلي بيوكرى
الرتبة الثالثة : نجم الشباب
* دوري أكثر من 35 سنة :

بطل الدوري : صقور سوس
وصيف البطل : إمدوكال بيوكرى
الرتبة الثالثة : كوكب بيوكرى
جدير بالذكر كذلك أنه تم تتويج فريق “قدماء أيت اعميرة” بعد فوزه بمباراة رفع الستار على “قدماء تدارت”، والتي أجريت أمس السبت قبل المباراة الختامية لفئة أكثر من 35 سنة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *