• facebook
  • twitter
  • google plus

إنزكان ….. بلاغ حول الإجراءات المتخدة لإرجاع صنابر القليعيين إلى حالها الطبيعي

بواسطة هسوس

نشرت صفحة جماعة القليعة بلاغا للرأي العام حول الاجراءات المتخدة لمعالجة انطقاع الماء الصالح للشرب بجماعة القليعة،وفيما يلي نص البلاغ :

تنويرا للرأي العام المحلي ولكل متتبعي الشأن العام ورفعا لكل لبس و تصحيحا لكل معلومة خاطئة فانه منذ انقطاع الماء الصالح للشرب بصفة مفاجئة قام المجلس الجماعي بالاشتغال بمعية المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والسلطة الاقليمية والمحلية على ارجاع الامور الى حالتها الطبيعية ، وهكذا و تبعا لمجموعة من اللقاءات والزيارات الميدانية للوقوف على اسباب هذا الانقطاع ، انعقد اجتماع ترأسه السيد الكاتب العام للعمالة وحضره كل من باشا المدينة والرئيس و المدير الجهوي للمكتب و. م.ص.ش والمدير الاقليمي ورئيس الوكالة وتقنيو المكتب والذي خرج بتوصيات مهمة لعلاج مشكل الانقطاع المتكرر للماء من بينها :
1. تجهيز ثلاثة آبار بشكل مستعجل وربطها بالشبكة مع احترام معايير جودة المياه وهي بئر جمعية الوحدة وجمعية المرابطين وجمعية الآمال في غضون يومين وقد بدأ فعلا ضخ المياه من بئر واحدة مساء اليوم على ان تضخ المياه من البئرين المتبقيين غذا .
2. إعادة تنقية البئر الموجود بغابة ادمين وتجهيزه كي ترجع الى طبيعته بحيث تمت هذه العملية اليوم بحضور كل المسؤولين وبدأ يضخ فعلا حوالي 8.5 لتر في الثانية .
3. الاسراع بتنفيذ مشروع احداث 5 أثقاب بغابة ادمين .
وللاشارة ففريق من تقنيو المكتب الوطني والشركة منذ يوم أمس وهم منكبون على علاج المشكل . وتشكلت لجنة لتتبع كل الاجراءات والتدابير الكفيلة بتجاوز هذا الاشكال اول باول برئاسة السيد العامل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *