• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة:القنص عنوان المشهد الافتتاحي لمهرجان تيرزاف في دورته الثانية+صور

بواسطة - هسوس

افتتحت فعاليات النسخة الثانية لمهرجان تيرزاف الذي تنظمه جمعية تيرزاف بشراكة مع المجلس الجماعي لامي مقورن، يومه الاحد 16 يوليوز بتراب المنطقة.
وقد عرف اليوم الاول للمهرجان برمجة مسابقة القنص التي نظمت بتنسيق مع جمعية اغريمز امي مقورن لهواة القنص والرماية بمشاركة حوالي 24 مشارك ينحدرون من مختلف المدن المغربية على غرار تيزنيت وتافراوت وهوارة وايت باها واكادير وانزكان ايت ملول.

شهدت الفترة الصباحية طلقات تجريبة لمختلف المتبارين المشاركين ليتم تقسيمهم على اربع مجموعات ضمت كل واحدة ستة متبارين لكل واحد منهم الحق في اطلاق 20 طلقة قصد اصابة الصحن على ان يتوج باللقب صاحب اكبر عدد من الطلقات الناجحة.

هذا وتجدر الاشارة الى ان هذه الرياضة انفردت بها ادارة مهرجان تيرزاف في برمجتها ضمن البرنامج الرسمي للفعاليات كأول و أوحد مهرجان على الصعيد الوطني ككل.
اما عن النتائج النهائية فقد جاء القناص احمد السبيتي في المركز الاول من مدينة هوارة برصيد 17 نقطة وحل ايت غانم من بيوكرى وصيفا برصيد 16 نقطة،وجاء عبد النبي عنكوش من ايت باها ثالثا برصيد 15 نقطة.

اما الرتبة الرابعة تم تحديد صاحبها بعد الاحتكام الى المواجهة الحاسمة بين صاحبي 14 نقطة،حسمها المسناوي عبد الحق اما فيتام اسامة جاء خامسا،اضافة الى توشيحه كاصغر مشارك في الدورة.في حين توج اعبيد محمد و اوزال ابراهيم بجائزة اكبر مشارك سنا على الصعيد المحلي.

تجدر الاشارة الى ان فعاليات المهرجان تستمر غدا الاثنين ببرمحة زيارة سياحية لمعلمة اكودار اكونكا واجراء لقاء نهائي دوري الصداقة في كرة القدم المصغرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *