• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة: اختتام الأيام الربيعية في دورتها الأولى بمؤسسة الصدق الخصوصية+صور

هسوس

 

تجندت كل فعاليات مؤسسة الصدق للتعليم الخصوصي بمدينة بيوكرى التابعة لإقليم اشتوكة ايت باها يومه السبت 26 ماي،لترسم ملامح التألق والإبداع والمناسبة كانت الحفل الختامي للأيام الربيعية في نسختها الأولى والتي امتدت على مدى 4 أيام كاملة تحت شعار”جميعا من أجل تشجيع الإبداع وتخليق الحياة المدرسية”.

المشهد الختامي كان فرصة لتلاميذ وبراعم المؤسسة لإبراز مدى تمكنهم وتشبعهم بالأسس اللغوية و الأخلاقية خلال مسارهم الدراسي والتي تجسدت خلال الفقرات المسرحية والرقصات والخواطر والأناشيد بمختلف اللغات وكذا اللوحات التعبيرية التي شاركت فيها مستويات الإعدادي و الإبتدائي ثم التمهيدي.

الكلام الموزون و القافية الشعرية كان لها نصيب في المحفل الختامي للأيام الربيعية بحضور الشعراء الشباب كل من كريم أيت الحاج و صاحبة الحنجرة العذبة نادية اخرازن ثم فاطمة أبوعلي مفخرة مدينة بيوكرى و اقليم اشتوكة أيت باها والتي أصدرت حديثا ديوانها الشعري الأول تحت عنوان “همس القلوب”.

ومما لاشك فيه أن حضور أولياء وأمهات التلاميذ للوقوف على مدى توفق أبنائهم في صقل مقدوراتهم الفكرية والإبداعية،لدليل قاطع على المسار الجيد والموفق الدي تنهجه المؤسسة رغم حداثة عهدها وهي لم تستكمل بعد دكرى ميلادها الأولى بقيادة أطر تربوية شابة ومحنكة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *