• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة … المجلس الجماعي لإمي مقورن يصادق على جميع النقط المدرجة في الدورة الاستثنائية لشهر شتنبر 2017

بواسطة هسوس

خلال الدورة الاستثناية لشهر شتنبر 2017، صادق المجلس الجماعي لامي مقورن باجماع الاعضاء الحاضرين على جميع النقاط المدرجة في جدول الاعمال ، و دلك على الشكل التالي :

1- النقطة الاولى : تمت خلالها الموافقة على اعادة تخصيص مبلغ 275.000.00 درهم كمساهمة من الجماعة في المبادرة المحلية للتنمية البشرية .

2- النقطة الثانية : تمت خلالها المصادقة على اتفاقية شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بخصوص ربط محطة الضخ الجماعية ادار اوكادير بسد اهل سوس المندرجة في اطار برنامج محاربة الفقر برسم سنة 2016.

3- النقطة الثالثة : تمت خلالها المصادقة على اتفاقية شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية تبليط المسالك الداخلية لدواوير : تمكرت ، تدوارت ، اكي وانو و انونداود المندرجة في اطار برنامج محاربة الفقر برسم سنة 2017.

4- النقطة الرابعة : تمت خلالها المصادقة على اتفاقية شراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بخصوص بناء صهريج من فئة 50 متر مكعب لتزويد سوق ثلاثاء اداومنو بالماء الصالح للشرب .

5- النقطة الخامسة : تمت خلالها المصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها من اجل اقتناء سيارتين للنقل المدرسي لفائدة الجماعة الترابية لامي مقورن.

6- النقطة السادسة : تمت خلالها المصادقة اتفاقية شراكة مع اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية من اجل اقتناء دراجات نارية مجهزة بصناديق عازلة لنقل و بيع السمك لفائدة تعاونية ” سمك بيوكرى ” .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *