• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة…. توقيف قاتل صديقه ب”قنينة غاز” في ظرف وجيز بعد اقترافه للجريمة

بواسطة هسوس

في ظرف قياسي وجيز لم يتعدى ساعتين الزمن تمكنت عناصر الدرك الملكي ببلفاع من توقيف شخص يشتبه في ارتكابه جريمة القتل العمد راحت ضحيتها شاب يبلغ من العمر18 سنة بدوار تين منصور بجماعة انشادن اقليم اشتوكة ايت باها ليلة أمس .
ومن دوافع الجريمة ان عراك قد نشب صديقين انتهى بمقتل احدهما قبل ان يختفى المتهم عن الانظار حيث دخل الشابان في مشاداة كلامية وتشابك بالأيدي، وهما تحت تأثير المخدرات، قبل أن يقصد الملقّب بـ “الكريبي” الطابق العلوي لإحدى المنازل المعدّة للكراء ويعمد إلى قذف الآخر بقنينة غاز من الحجم الكبير من الأعلى أردته قتيلا في الحين، ويلوذ بالفرار.
وفور وقوع الحادثة ، حلّت بعين المكان مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لبلفاع ، وتم استدعاء سيارة نقل الأموات، قبل أن تباشر عناصر الدرك تحقيقا استهلّ بتحديد هوية الواقف وراء مقتل الشاب، وأجرت مسحا دقيقا للمنطقة، وفرضت طوقا عليها، لتفلح بعدها في توقيف الضنين بدوار “أغروض”، حيث كان يستعد لمغادرة المدشر إلى وجهة غير معلومة.
ووضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول أسباب وظروف اقترافه للجريمة، تحت إشراف النيابة العامة المختصّة، فيما وُجهت جثة المتوفّى إلى مستودع الأموات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *