• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة…. جماعة بلفاع تتوج بميزة الجماعة المواطنة على الصعيد الوطني بالرباط+صور

بواسطة هسوس

توجت جماعة بلفاع بكل مكوناتها(أعضاء وموظفين وساكنة وجمعيات) مساء اليوم التلاتاء 22 مارس 2018 بالرباط بميزة الجماعة المواطنة على المستوى الوطني بعد احتلالها للمرتبة الاولى ،فيما عادت الرتبة التانية لجماعة تطوان ، وتم تسليم الذرع والشهادة لرئيس المجلس ،السيد الحسين ازوكاغ نائب البرلماني عن أشتوكة أيت باها ،خلاللقاء رفيع حضرته العديد من الفعاليات.

والخبراء وممتلي الجمعيات الوطنية والمنظمات غير الحكومية الوطنية والدوليةوالمصالح الحكومية ذات الصلة ورؤساء الجماعات الترابية المشاركة في مسلسل الحصول على الميزة ومكونات وأعضاء الأرضية الوطنية لمنح الميزة وشركائها من المنظمات الوطنية والدولية المتمتلين في:

التعاون الألمانيgiz الصندوق المرن للاستشارات في السياسة المرنة والمهيكلة(SOF). السفارة البريطانية الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة. جمعية تاركا للتنمية والبيئة. وألقى الرئيس كلمة بالمناسبة،معتبرا ان هدا التتويج يرجع فيه الفضل الى الإرادة المشتركة للمجلس الجماعي والموظفين بالادارة الجماعية والساكنة والجمعيات،الذين شكلوا بحق نموذجا للذكاء الترابي. كما ساهم تمثل العقل العمومي لكل مكونات الجماعة للمبادئ السثة المرجعية للحصول على الميزة وأجرأتها وبالخصوص: المساواة والإنصاف الشراكة والتضامن النجاعة والمردودية الشفافية المشاركة المواطنة الإستدامة في تبوأ جماعة بلفاع لهذه المكانة، وحصولها على هدا التتويج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *