• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة ….. فريق امزيلن بطل دوري رمضان 1439 بعد تتويجه في المقابلة النهائية أمام فريق أمهايش +صور

بواسطة هسوس

بملعب جمعية شباب امزيلن للتربية والتنمية والتعاون بدوار امزيلن بجماعة الصفاء إقليم اشتوكة ايت باها ، تم مساء اليوم تتويج فريق امزيلن بلقب الدوري الرمضاني لسنة 1439 المنظم من طرف جمعية سيدي موسى للأعمال الاجتماعية، وذلك بعد مواجهة فريق امهايش في المقابلة النهائية التي انتهى وقتها القانوني بالتعادل هذف لكل فريق قبل أن يحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي تفوق فيها فريق امزيلن.

الدوري عرف مشاركة 14 فريق من الدواوير المجاورة لدوار امزيلن اداومحند بجماعة وادي الصفاء.

ويذكر ان الدورات السابقة من الدوري كانت من تنظيم جمعية شباب امزيلن، وقد سلمت هذه السنة المشعل للمكتب الجديد لجمعية سيدي موسى لتنظيمه لأول مرة، وقد عرف الدوري تنظيما جيدا استحسنه الجميع.

مقابلات الدوري أدارها بشكل جيد الحكم المتألق حميد مرشيد.
كما ساهمت جمعية شباب امزيلن بشكل كبير في تنظيم الحفل الختامي، الذي تم خلاله توزيع الجوائز على الفرق الفائزة وهي فريق امزيلن المتوج باللقب وفريق امهايش المحتل للمرتبة الثانية وفريق السهب الذي ظفر بالمرتبة الثالثة بعد فوزه في مقابلة الترتيب على فريق ايت بنيحيا.

كما تم تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية بدوار امزيلن : المرحوم رشيد فكري والمرحوم الحسين الفرار ومناد سعيد ومناد بلعيد، إضافة إلى المعلق الصاعد محمد اوبها الذي تفانى في التعليق على المقابلة النهائية على غرار نهاية دوري السنة الماضية بعد أن حضي بهذه الفرصة لأول مرة من طرف جمعية شباب امزيلن التي قدمت له كل التشجيع وتتمنى له مزيدا من التألق ومسيرة موفقة.

بقلم : رشيد دمراتي
رئيس جمعية شباب امزيلن للتربية والتنمية والتعاون بدوار امزيلن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *