• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة: مؤسسة الازدهار الإبتدائية تحتفي بتلاميذها وأطرها التربوية

هسوس

نظمت مؤسسة الإزدهار الإبتدائية يومه الخميس 5 يوليوز بمنطقة أيت اعميرة التابعة ترابيا لإقليم اشتوكة أيت باها،حفلا تربويا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي وذلك بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ.
الحفل كانت مناسبة للوقوف لحظات تكريم واعتراف لأطر تربوية أعطت الكثير للمؤسسة في شخصي ثورية الصقراوي وعبد الله البرهيشي،اضافة الى تكريم الاساتذة المغادرين للمؤسسة كابراهيم المجكاري ومحمد دهموش وكذا أحمد أولعين كواحد من المناضلين بالمؤسسة رغم المرض والتقدم في السن.
الحفل الختامي للموسم الدراسي كان مناسبة لتوشيح التلاميذ المتفوقين دراسيا مع مشاركتهم في فقرات تنشيطية كالمسرح والرقص والأناشيد.
ولأن المناسبة والحدث يفرض نفسه بالإعترافات والتكريمات أبت المؤسسة إلا أن تحتفي بالفاعلة الجمعوية نعيمة التاقي والإعلامية المتألقة بهيجة حلات،هدا علاوة على تكريم السيد المدير الإقليمي بوناكي،ورجال السلطة من الباشا هشام بلوافي وقائد الملحقة الإدارية الأولى سعيد هنو.
ادارة مؤسسة الإزدهار أكدت في شخص مديرها أنها في الطريق الصحيح من أجل تحقيق ايصال نبل الرسالة التربوية من أجل تكوين جيل صاعد قادر على حمل مشعل التربية والتعليم الى بر الأمان في القادم بحول الله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *