• facebook
  • twitter
  • google plus

اشتوكة : مهرجان تيرزاف يرتدي ثوب المتعة والإبداع في مشهده الأخير + صور

بواسطة هسوس


أسدل الستار ليلة أمس الخميس على فعاليات الدورة الثانية من مهرجان تيرزاف الذي تنظمه جمعية تيرزاف بشراكة مع الجماعة الترابية لامي امقورن.
المشهد الختامي للمهرجان عرف حضور فعاليات وازنة من خلال رئيس المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها ورئيس المجلس البلدي لبيوكرى ورئيس المجلس الجماعي لامي امقورن و بعض الفاعلين الجمعويين وعدة فعاليات المجتمع المدني في امسية مزجت بين الاغنية الشبابية والموروث الغنائي القديم.
السهرة الختامية تفنن فوق منصتها مجموعة من المجموعات الغنائية كايت العاتي وامسي سيفيو،احواش بنات اللوز تافراوت والرايس المخضرم الفنان الحسن اخطاب.

ادارة المهرجان اغتنمت هذه الفرصة لتكريم الفنان اكيدر واحد من رواد الفن في اشتوكة مسيرة حافلة دامت اكثر من 40 سنة كما جاء على لسانه في تصريح لجريدتنا هسوس.
وفي التفاتة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة تم تكريم الفاعل الجمعوي ابن المنطقة والصحفي بجريدة صوت بيوكرى محمد التيباري الشخص الدي تحدى الاعاقة وناضل من اجل النجاح مستفيذا من مسانده الاول الا وهي والدته التي ترافقه كالظل اينما حل وارتحل.


ادارة المهرجان شكرت كل المدعمين لهده الدورة في كل كلمة القاها السيد محمد فاين مدير الدورة حيث لم يخفي فخره بالنجاح الباهر الدي حققه المهرجان والدي تجلت معالمه في الاقبال والتجاوب الكبير سواء من الجماهير الغفيرة او من رؤساء المصالح الحاضرة وكذا مختلف وسائل الاعلام المحلية والجهوية وكذا الوطنية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *