• facebook
  • twitter
  • google plus

اعتقالات في صفوف المواطنين الذين ظهروا في فيديو “إتلاف السمك”

شنت القيادة الجهوية للدرك الملكي بجماعة الحمراء قيادة بني حسان بإقليم تطوان ،حملة مداهمات واسعة واعتقالات بالجملة في صفوف الجناة الذين قاموا بالاعتداء على باعة السمك بالسوق الأسبوعي بالجماعة وإتلاف بضائعهم بالعنف وإضرام النار في صناديق الأسماك في وقت سابق من بعد زوال يومه الأربعاء.

و تمكنت عناصر الدرك الملكي لحدود الساعة من اعتقال 17 شخصا على خلفية الحادث، وذلك بعدما تم الإدلاء بأسماء بعضهم من طرف الباعة المتضررين أمام الضابطة القضائية، حسب ما أفاد به موقع “اليوم 24”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه لا يزال البحث سارياً عن الأشخاص الذين تورطوا في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، ومباشرة البحث معهم لمعرفة تفاصيل الحادث، الذي انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

و تجدر الإشارة إلى أن مواطنون بالسوق الأسبوعي بقيادة بني حسان التابعة لإقليم تطوان،قاموا أمس الأربعاء بمنع بيع الأسماك احتجاجا على ارتفاع أسعارها، خاصة سمك “السردين”، قبل أن يقوم عدد منهم برمي الأسماك أرضا بالقوة وحرق عشرات الصناديق التي تحتوي على الأسماك، وذلك بعد أن عرفت أسواق أسبوعية أخرى بضواحي شفشاون ووزان نفس الحادثة، أبرزها السوق الأسبوعي لجماعة مقرصات بإقليم وزان، أمس الثلاثاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *