• facebook
  • twitter
  • google plus

اعتقال مراد الكرطومي من طرف الفرقة الوطنية

بواسطة هسوس

أفادت جريدة الصباح، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اعتقلت مساء اليوم الأربعاء، المدعو مراد الكرطومي، بسبب وصفه للقضاة ب “المافيا” في فيديوهات نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقدم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدار البيضاء، والمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدار البيضاء، شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الجزرية بعين السبع، لمتابعة مراد كرموطي.
وزعم المعني بالأمر، أن مجموعة من القضاة متورطين في قضايا فساد إلى جانب شخصيات هامة أخرى، وذلك في فيديوهاته، دون أن يقدم أدلة على ذلك، وهو ما أثار رجال العدالة.
وحسب المصادر نفسها، فإن الكرطومي الذي تحول إلى “مدافع عن الفساد بين ليلة وضحايا”، أصبح اليوم في قبضة الفرقة الوطنية، التي ستطالبه بالأدلة عن مزاعمه.
وليست هذه المرة الأولى التي يجد فيها الكرطومي نفسه في ورطة أمام القضاء والأمن، بل أظهرت تحريات في سنوات سابقة، تورطه في قضايا تلاعب في سوق الخضر والفواكه بالبيضاء، إذ حاول لعب دور الضحية، ليسقط بعدها في شباك الأمن بعد تحقيقات مطولة.
ولم يقف المدعو الكرطومي عند هذا الحد، بل اعتقل قبل سنوات في قضية أخرى تتعلق بالتزوير والنصب، ليعود اليوم من جديد منصبا نفسه “محاربا للفساد”… في انتظار ألا ينقلب السحر على الساحر مجددا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *