• facebook
  • twitter
  • google plus

اكادير:فندق رويال أطلس يحتضن نصف نهائي مسابقة “عندي موهبة”

بالفيديو: لقطات من نصف نهائي مسابقة "عندي موهبة" بفندق رويال بأكادير
هسوس

نظمت مساء اليوم الأحد 18 دجنبر 2016 شركة “هافي ميوزيك لاب “بفندق رويال أطلس بأكادير نصف نهائي مسابقة “عندي موهبة” في نسختها الثانية بتنسيق مع شركة “ويلايت” و “أدستو ماركت وان”.
شهذ نصف نهائي هذه المسابقة مشاركة 36 مشارك من 321 موهبة في مختلف الميادين :الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم … التي تجذب الشباب بإعتبارها غاية وسيلة تعبيرية تحتاج للإكتشاف والتطوير , كما تحتل هذه “عندي موهبة ” المرتبة الأولى مقارنة مع بعض المسابقات الفنية و الثقافية الأخرى .
عرف نصف نهائي مسابقة” عندي موهبة” حضور عدة ممثلي دور الإنتاج و رؤساء شركات فنية و ممولي المسابقة ، كما فجأ الجمهورالكريم ولجنة التحكيم بحضور ” شركة أدستوماركيت وان” لأول مرة في المنافسة الوطنية بمشاركتها بموهبتين غنائيتين التي كان نجميها “محمد الساهيل” “محمد عوينات” اللذان لا يتجاوز عمرهما 15 سنة .
في الأخير أعلنت لجنة التحكيم تأهل15 مشارك إلى النهائيات الذي سيقام يوم 31 دجنبر 2016 تزامنا مع رأس السنة الميلادية “بكورنيش أكادير” ومن خلاله سيتم تتويج الفائزين الثلاث الذين سيقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 5000 درهم للفائز أي ما يعادل 15000 درهم واحتضانهم فنيا وتخصيص جولة فنية خاصة رفقة طاقم “هافي ميوزيك لاب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *