• facebook
  • twitter
  • google plus

” الأسود ” تتوج بلقب “الشان” بعد الفوز برباعية نظيفة على نيجيريا

بواسطة هسوس

تمكنت”الأسود المحلية” من الزئير عاليا عقب تتويجها بلقب النسخة الخامسة لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان”، إثر قبضها على نسور نيجيريا في ليلة ممطرة بالفوز عليها برباعية نظيفة”4-0” في المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” التي انتهت منذ قليل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأظهر عناصر المنتخب الوطني المحلي قوتها بالسيطرة على المباراة التي أدارها الحكم الدولي الغامبي باكاري غاساما، لاسيما في الشوط الثاني الذي كان حساما في تحقيق اللقب القاري، حيث نجح لاعبو المنتخب الوطني في إضافة ثلاثة أهداف أعطت الطمأنينة ببقاء الكأس القارية بالمغرب الذي نظم تظاهرة “الشان”.

ونجح وليد الكرتي، في توقيع الهدف الثاني لـ”الأسود المحلية” في الشوط الثاني، ليأتي بعده نجم المباراة زكرياء حذراف صاحب هف التقدم في الشوط الأول من العودة إلى تسجيل الهدف الثالث، قبل أن يفلح هداف بطولة “الشان” أيوب الكعبي، من توقيع الهدف الرابع للمنتخب المغربي رافعا رصيده إلى 9 أهداف وهو رقم القميص الذي يرتديه.

وأشرف ولي العهد الأمير مولاي الحسن، على حفل تسليم الكأس القارية إلى عميد المنتخب الوطني المغربي بدر بانون، كما تسلم باقي لاعبي المنتخب لميداليات كما هو الشأن بالنسبة لعناصر المنتخب النيجيري.

هنيئا للمنتخب الوطني المغربي بهذا اللقب… وهنيئا للكرة المغربية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *