• facebook
  • twitter
  • google plus

”الأسود” حاضرون بقوة في التشكيلة المثالية ل”الكاف”

هسوس

أدرج الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاثة لاعبين مغاربة ضمن التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، في أعقاب الفوز الذي حصده “أسود الأطلس” على حساب المنتخب الغابوني، بثلاثية نظيفة، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس”.

وحضر كل من أشرف حكيمي ومبارك بوصوفة ثم خالد بوطيب في التشكيلة المثالية، مُقابل تواجد لاعبين من منتخبات أخرى لا يتجاوزون الاثنيْن لكل بلد؛ وهو ما يضع “أسود الأطلس” في صدارة الجنسيات الأكثر تمثيلا في التشكيلة.
اللاعبون المغاربة الثلاثة أسهموا بِجَلاء في الثلاثية التي دكَّ بها رجال هيرفي رونار لشباك المنتخب الغابوني، سواء من خلال الأدوار الدفاعية والهجومية لظهير رِيال مدريد، أو المجهودات التي بذلها نجم الجزيرة في الربط وصناعة اللعب، فضلا عن “هاتريك” مهاجم مالاطيا سبور التركي.
وشهدت التشكيلة كذلك تواجد لاعبين من المنتخبات العربية، أبرزهم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي ويوسف المساكني، جناح دحيل القطري.

وكانت مقابلة “الأسود” أمام “الفهود” قد أظهرت جاهزيةً لكافة اللاعبين المغاربة وانسجاماً بينهم، علاوة على السخاء البدني الذي بذلوه على امتداد أطوار اللقاء، مما رجَّح كفتهم على مستوى النتيجة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *