• facebook
  • twitter
  • google plus

البيضاء:السلطات الأمنية تداهم وكرا للدعارة تحت إشراف متزوجة

بواسطة - هسوس

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان بالبيضاء، من مداهمة وكر للدعارة تشرف عليه امرأة متزوجة وأم لطفل، الخبر أكدته يومية الصباح لعدد يومه الاثنين.

وحسب اليومية فقد استغلت المتهمة غياب زوجها عن البيت، لتقوم بفتح أبواب المنزل في وجه العشاق الباحثين عن الاستماع بلحظات جنسية بعيدا عن أعين المتربصين ودوريات الأمن مقابل مبالغ مالية.

وكشف أن تم إيقاف المتهمة متلبسة بالدعارة والفساد، إذ بعد عملية المداهمة التي قامت بها المصالح الأمنية ابتداء من التاسعة صباحا، تم ضبط ربة البيت متلبسة رفقة عشيقها، وتم العثور على أربعة شباب رفقة خليلاتهم، مضيفة أن إيقاف المتهمة الرئيسية رفقة زبنائها، جاء بعد أن توصلت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، بشكاية تقدم بها الجيران يتهمون فيها جارتهم بتحويا بينها إلى وكر للدعارة والفساد، وبعد التأكد من صحة الشكاية قررت المصالح الأمنية مداهمة البيت.

وتعود تفاصيل القضية التي أرهقت سكان حي عين الشفاء 1 بدرب السلطان البيضاء، تعود حين قررت الزوجة وهي أم لطفل استغلال غياب زوجها عن البيت، لتقرر إطلاق مشروع دار الدعارة وفتحها في وجه العشاق في فئة الشباب، إذ بعد أن تيقنت من أن عملياتها لا تثير شكوك زوجها ولا جيرانها قررت تحفيز الزبناء الراغبين في ممارسة الجنس بامكانية قضاء ليلة كاملة بإحدى عرف المنزل للاستمتاع بوقت طويل، وهو العرض الذي جعل بيتها يشهد إقبالا كبيرا من لدن الشباب.

و أمام كثرة الزوار المتوافدين على بيت المرأة، انتابت الجيران شكوك حول دواعي هذا الإقبال الغريب من نوعه، وبعد التأكد من أسبابه قرر الجيران التوجه إلى المصالح الأمنية بدرب السلطان للتقدم بشكاية حول وجود وكر للدعارة تسيره جارتهم، مشيرين إلى الازعاج الذي بات تسببه لهم في ظل الخطر الذي يتهدد حياة زوجاتهم وأبناءهم.

بعد اعتقال المتهمين تم وضعهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، واعترفوا بالمنسوب إليهم، خصوصا أنهم ضبطوا متلبسين لتتم إحالتهم الخميس الماضي، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالبيضاء، بتهم إعداد وكر للدعارة والفساد والخيانة الزوجية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *