• facebook
  • twitter
  • google plus

الدشيرة: الأوليفاونيون يحتفلون بإطفاء شمعتهم الثانية

بواسطة - هسوس

احتضن رياض النخيل يوم امس الثلاثاء الموافق 21 نونبر 2017 حفل اطفاء الشمعة الثانية لجمعية نادي اول افاون للتواصل والابداع الفني الامازيغي،علما ان الاولفاونيون اشتغلو لمدة 3 سنوات كنادي قبل انشائهم للجمعية.

الحفل عرف حضور مجموعة من الفنانين المعروفين في الساحة الامازيغية على غرار الممثلة الزاهية الزاهيري،خديجة سكرين ،احمدبادوج،وربيعة شاهيم و الثنائي بوالعكوس وتركسيس و أحمد نتاما، اضافة الى الفكاهي رشيد اسلال والمنشطة زهرة تامكروت،والموسيقي احمد اماينو اضافة الى مجموعة من الفاعلين الجمعويين والزملاء الصحفيين و بعض فعاليات المجتمع المدني.

ساهم في احياء هذه الذكرى الأوليفاونية مجموعة عيساوة ريسوني ومجموعة خالد الوعبابي،اضافة الى اجيال ايت العاتي وفرقة ياسين الزاهير في وصلات موسيقية تقاسم فيها الحضور لحظات الإحتفال مع الأوليفاونيية بهده المناسبة.

الجمعية كرمت مجموعة من الوجوه والشخصيات عربونا منها واعترافا لما بذلوه من مجهودات على غرار اسماعيل بوفوس العضو السابق بالجمعية و السيد والاستاذ سعد ازوكارالدي يعتبر السند الاكبر للأوليفاونية حتى قبل التأسيس.اضافة الى توشيح عبد الرحيم اوخراز وعضو في الجمعية حاليا عبد الهادي زيزوي.

هدا وقد تم توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على الفنانين الحاضرين وكذا الاعلاميين الذين ساهمو في تغطية هدا الحدث ولم يغفلو اي كبيرة وصغيرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *