• facebook
  • twitter
  • google plus

الرياضة: بوفال جوهرة المغرب الجديدة وقادر على إحداث الفارق في “الكان”

الرياضة: بوفال جوهرة المغرب الجديدة وقادر على إحداث الفارق في "الكان"
بواسطة - هسوس

أمام الأداء اللافت الذي بصم عليه، الدولي المغربي، سفيان بوفال في الأسابيع الأخيرة، مع فريقه ساوثها مبتون الإنجليزي، تهتم وسائل الإعلام بشكل كبير بصاحب 23 عاما، بعد اقترابه من المشاركة في أول كأس قارية له رفقة المنتخب الوطني، إذ يستعد اللاعب السابق ليل الفرنسي للعب في كأس أمم إفريقيا 2017 في الغابون.

وأنجزت إذاعة “rfi” الفرنسية، ورقة تعريفية عن الجناح الدولي، وذلك بمناسبة مشاركته الأولى في المسابقة القارية رفقة “الأسود”، وأشاد المنبر الإعلامي ببوفال، الذي ينتظر منه التألق في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، نظرا إلى المستوى المميز الذي قدمه مع فريق “القديسين”.

ووصفت الإذاعة الفرنسية، أغلى لاعب في تاريخ نادي ساوثهامبتون بـ”اللاعب الموهوب والقادر على إحداث الفارق في أية لحظة”، قبل أن تسهب في مدح بوفال بما قدمه مع الأندية التي مارس فيها، مُلقبة إياه بـ”الجوهرة الجديدة لكرة القدم المغربية”.

ويأبى بوفال، الذي انتقل إلى صفوف ساوثهامبتون، خلال المريكاتو الصيفي الماضي، إلا أن يترك بصمته في جميع المباريات التي يخوض مع فريقه الجديد، إذ لا تنقضي جولة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا ويتجدد لمعان بريقه، من خلال التمريرات التي يقدمها أو المراوغات الناجحة التي يقوم بها والتسجيل في بعض المناسبات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *