• facebook
  • twitter
  • google plus

السلطات الأمنية توضح حقيقة تخريب 12 “طوبيس”

بواسطة هسوس

كشفت مصالح الشرطة بولاية أمن فاس أنها تلقت خمس شكايات تتعلق بإلحاق خسائر مادية حافلات النقل الحضري بواسطة رشقها بالحجارة من طرف مجهولين بأحياء متفرقة من المدينة، بعيدة عن الطريق المؤدية من وإلى المركب الرياضي بفاس، وأوقات سابقة للمقابلة.

وافادت ولاية أمن فاس أن المصالح الأمنية المختصة، فتحت بحثا في الموضوع لمعرفة أسباب وظروف وملابسات هذه القضية. موضحة حرصها على المواكبة الأمنية لجميع المقابلات الرياضية، وتأطير الجمهور الرياضي المحلي أو الزائر، سواء تعلق الأمر خارج أو داخل الملعب.

وأوضحت ولاية أمن فاس أن بعض الواقع الاليكترونية المحلية، نشرت مقالات تتعلق بالخسائر المادية التي تعرضت لها حافلات النقل الحضري city bus بمدينة فاس بعد مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقين لكرة القدم بالمركب الرياضي فاس.

وأشارت إلى أن ذات المواقع الإلكترونية تحدثت على أن 12 حافلة تعرضت للرشق بالحجارة من طرف بعض الجمهور الذي تابع المقابلة مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية مهمة بها على مستوى الزجاجات الجانبية للحافلات.

يذكر أن الأحداث شهدتها مدينة فاس الأسبوع الماضي، والذي تزامن مع إجراء مبارة كرة القدم بين فريقي المغرب الفاسي واتحاد الخميسات، وانتهت بفوز الفريق المضيف بهدف لصفر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *