• facebook
  • twitter
  • google plus

الفاسي: شباط لايملك مشروعا لقيادة حزب الاستقلال

بواسطة هسوس

قال عبد الواحد الفاسي، رئيس تيار “بلاهوادة” داخل حزب “الإستقلال”، إنه اختر التصويت على نزار بركة لقيادة سفينة الحزب.

وجاء في رسالة وجهها، نجل علال الفاسي ، إلى أعضاء الحزب إن عليهم أن يختاروا بين مرشحين هما حميد شبط الأمين العام المنتهية ولايته، ونزار بركة، صهر عباس الفاسي الأمين العام السابق للحزب.

وحسم الفاسي موقفه عندما دعا الإستقلاليين قائلا: “نزار بدون انتظار.. نزار لإعادة الإستقرار”.

وأضاف الفاسي أن “شباط لم يقدم أي مشروع أو رؤيا لقيادة الحزب ومع الأسف يحاول عبثا القيام بتصرفات وإعطاء تصريحات لا تليق بأمين عام لحزب عتيد “.

واعتبر الفاسي أن بركة “يتصف بالمؤهلات والحكمة والتواضع والذي كانت له الجرأة لتقديم برنامج جد واضح ومحدد وبعيد عن لغة الخشب والذي لايمكنه بأي شكل من الأشكال الإساءة إلى الحزب “.

ومعلوم أن حزب الاستقلال قرر تأجيل انتخاب الأمين العام وأعضاء اللجنة التنفيذية إلى غاية غدا السبت ، وذلك بعدما تعذر إجراء عملية التصويت بسبب احتجاج عدد من المؤتمرين على عدم منحهم بطاقات التصويت التي تمكنهم من الانتخاب.

وقال عادل بن حمزة الناطق الرسمي باسم الحزب، إنه تقرر إرجاء انتخاب الأمين العام للحزب واللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، وذلك بقصر المؤتمرات بالصخيرات.

وعزا بن حمزة إرجاء عملية انتخاب الأمين العام واللجنة التنفيذية إلى «إصلاح بعض الأخطاء المادية في لائحة أعضاء المجلس الوطني للحزب، ومن أجل تدارك طبع بطاقات المجلس الوطني بصيغة جديدة بعد ضياع بعض منها بعد التدافع الذي عرفته مكاتب الاستقبال».


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *