• facebook
  • twitter
  • google plus

الفيفا : ” هدفنا هو استخدام “تقنية الفيديو” خلال مباريات كأس القارات روسيا 2017″

تشهد بطولة كأس القارات المقررة في روسيا عام 2017، استخدام “تقنية الفيديو” لمساعدة الحكام، بحسب ما صرح به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفيا) جياني إنفانتينو لوسائل إعلام .
وأشار إنفانتينو إلى أن هدف الاتحاد الدولي، هو استخدام “تقنية الفيديو” خلال مباريات كأس القارات روسيا 2017.
وكانت المباراة الودية التي جمعت في وقت سابق بين إيطاليا وفرنسا أول “حقل” تجارب للفيديو التحكيمي، وقد أشاد رئيس الفيفا بهذه الخطوة، ليقرر في وقت لاحق، اختبار “تقنية الفيديو” في بطولة العالم للأندية التي استضافتها اليابان في دجنبر الماضي، وتوج بلقبها ريال مدريد.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة ما بين 17 يونيو و2 يوليوز من عام 2017.

هذا، وتستضيف روسيا في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز من العام 2018، بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، وستقام مباريات البطولة (64 مباراة) في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية، وهي: العاصمة موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وفولغوغراد، وقازان، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وروستوف على الدون، وسوتشي، وسارانسك، إضافة إلى مدينة يكاتيرينبورغ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *