الرئيسية > 24 ساعة > الوداد البيضاوي يستغني عن خدمات المدرب عبد الهادي السكتيوي

الوداد البيضاوي يستغني عن خدمات المدرب عبد الهادي السكتيوي

أكد مصدر اعلامية أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، برئاسة سعيد الناصيري، وافق رسميا على إعفاء عبد الهادي السكتيوي من منصبه كمدرب لـ”الفريق الأحمر”.

ووفق المصدر فقد طالب عبد الهادي السكتيوي إعفاءه من مهامه كمدرب للفريق بعدما تعرض لوابل من الانتقادات من قبل أنصار النادي عقب إقصائه من مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، ولطريقته في اللعب والنتائج التي حصل عليها الفريق تحت قيادته بداية هذا الموسم، عندما استلم المشعل خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي لبى نداء الوطن وذهب للإشراف على قيادة منتخب بلاده.

وأوضح المصدر أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، اجتمع بأعضاء المكتب المسير، ليتم الاتفاق على قبول طلب الإعفاء الذي تقدم به السكتيوي؛ فيما سينكب تركيز الإدارة حاليا على الحسم في هوية المدرب الجديد.

وعلمت من مصدر اعلامية أن الإدارة الودادية تسارع الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد هذا الأسبوع حتى لا تترك فراغا في الإدارة التقنية للفريق الأول، لاسيما أن النادي تنتظره مباراة الإياب برسم الدور 32 من مسابقة كأس العرب أمام الأهلي الليبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدف لمثله.

وارتباطا بفريق الوداد دائما سيعقد سعيد الناصيري، رئيس الفريق، اجتماعا مع جميع لاعبي الوداد، سيعرف حضور الأطقم الطبية والتقنية والإدارية، زوال الثلاثاء، لمناقشة أسباب النتائج السلبية التي بات يحصدها “الفريق الأحمر” على مختلف الواجهات التي يشارك فيها.

ويريد رئيس النادي معرفة أسباب هذه البداية المتعثرة، لاسيما أن النتائج السلبية باتت العنوان الأبرز لبعض مباريات الوداد بالبطولة الاحترافية ومسابقة دوري الأبطال والبطولة العربية، عقب تعادل الفريق بمعقله بهدف لمثله أمام الأهلي الليبي.

وسيستغل سعيد الناصيري اجتماعه باللاعبين للرفع من معنوياتهم قبل أن تشد بعثة الفريق الرحال يوم غد الأربعاء إلى تونس، لمواجهة أهلي طرابس يوم الجمعة المقبل برسم إياب دور 32 ضمن مسابقة البطولة العربية للأندية البطلة.

عن admin

اكتب تعليقك هنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشتوكة: إجراءات للتخفيف من موجة البرد ببعض المناطق باقليم

في إطار الإجراءات الوقائية والتدابير الاستباقية للتخفيف من موجة البرد ببعض المناطق باقليم اشتوكة ايت ...

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com