• facebook
  • twitter
  • google plus

الوداد يعود بتعادل ثمين من قلب برج العرب بمصر‎

بواسطة - هسوس

اكد مدرب الوداد البيضاوي حسين عموتة، عن رضاه على المستوى الذي قدمه فريقه في مباراته أمام الأهلي (1-1)، مساء اليوم، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال عموتة في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن فريقه قدم الأداء والنتيجة المطلوبين في مواجهة فريق من قيمة الأهلي، وعلى أرضه وأمام جماهيره، مردفاً “حققنا الأهم اليوم، خصوصاً أننا صمدنا دفاعياً أمام قوة الأهلي، واستطعنا تشكيل الخطورة على مرمى شريف إكرامي”.

وأضاف عموتة أن عملاً مهماً ينتظره وفريقه في مباراة الإياب المقررة الأسبوع المقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إن أراد الوداد البيضاوي حسم اللقب لصالحه، والتتويج للمرة الثانية في تاريخه بعد 25 عام من الغياب عن”بوديوم” كأس “العصبة”.

وحول نتيجة المباراة، قال عموتة “التعادل الإيجابي نتيجة مميزة، لكنها لا تعني شيئاً في مصير الكأس.. علينا أن نعمل جيدا، خاصةً على الجانبين الفني والبدني للاعبين في الأيام القليلة المقبلة، لنكون جاهزين في لقاء العودة”.

وأضاف “كنا نخطط للفوز ذهاباً وإياباً، لكننا استقبلنا هدفاً مبكراً وهو الأمر الذي دفعنا للتفكير في التدارك، حتى بلغنا التعادل لنتجه بعد ذلك لتبني لعب يؤمن لنا النتيجة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *