• facebook
  • twitter
  • google plus

انزكان: مجموعة نور الحياة تطفئ شمعتها السنوية الأولى+صور

هسوس

 

احتضن المسرح البلدي لإنزكان يوم أمس الأحد 25 فبراير فعاليات الإحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس مجموعة للخير بصمة تحت اسم وصفة جديدة وهي نور الحياة للثقافة والتنمية الإجتماعية.
المجموعة التي تضم طاقات واعدة و مهووسة بالعمل الخيري الإجتماعي كانت في الموعد وأبلت البلاء الحسن في انجاح وتنظيم حفل حضره مجموعة من الوجوه الفنية والجمعوية على غرار الفنانين بوحسين فولان وعصام كمال،وصيفة ميس أمازيغ خديجة ادواكريم و عدة فعاليات من المجتمع المدني.
الحفل عرف تنوعا في فقراته بحضور وصلات غنائية من إبداع كل من وصال اسلاو مغنية الراب و فيصل إتري المغني الأمازيغي الواعد،الفنان برانس سوسي ياسين شاكر ثم فرقة اموريك،هذا وقد كان للوحة التعبيرية حيز خاص بمشاركة نجوم الزعزاع لمسرح خيال الظل بلوحة الأم.اضافة فقرات الالعاب السحرية والفكاهة وكذا الوقفة الشعرية مع نادية اخرازن.
تجدر الإشارة أن الأمسية الاحتفالية نظمت من مجهودات تظافرت بين أعظاء المجموعة والمشاركين دون أي دعم من جهة معينة. في ملحمة تطوعية تحسب لهم،زاد من جمالية الحفل و رسم أحرفه في تاريخ من ذهب،ليختتم المشهد بتكريم البطلين و الإعلاميين بقناة الريشة تيفي الحسين ساعدي وياسين بليلة،وأبدع في تنشيط والربط بين فقرات الحفل كل من لحسن بوكريم و وردة اعويدات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *