الرئيسية > الإقليمية > أشتوكة: انفجار قوي يهز جماعة أمي مقورن ورئيس الجماعة يوضح

أشتوكة: انفجار قوي يهز جماعة أمي مقورن ورئيس الجماعة يوضح

اهتزت منطقة إداومنو بجماعة امي مقورن أشتوكة أيت باها زوال اليوم الاربعاء على وقع انفجار قوي سجل داخل أحد المقالع التابعة لشركة الاسمنت بتراب الجماعة ،هذا وأحدث ذات الانفجار هلعا كبيرا في صفوف ساكنة الدواوير المجاورة للمقلع بسبب شدة الاهتزاز الذي احدثته قوة الانفجار حسب مجموعة من الشهادات التي تم استيقاؤها من عين المكان.

تدورات و الخربة و بولامن وغيرها من الدواوير التابعة لمنطقة ادومنو عبر أهاليها عن سخطهم من حجم الأضرار التي لحقت بها جراء هذا العمل الذي وصف “بالخطير” والخارج عن حدود المتعارف عليه .

رئيس الجماعة الترابية لامي مقورن العربي بوليد عبر هذا الأخير عن تضامنه المطلق مع الساكنة المتضررة مطالبا من الجهات المختصة الاسراع في فتح تحقيق في الموضوع، واورد ذات المتحدث عن عزمه مراسلة اللجنة الاقليمية المكلفة بالمقالع قصد زيارة مكان الحادث .

وفي ذات الاتصال أشار العربي بوليد أنه اتصل بإدارة المعمل للاستفسار عن الأمر حيث أكدت له هذه الأخيرة انها ستتكلف باصدار بلاغ في الموضوع بعد الانتهاء من البحث الذي يقوم به فريق متخصص تابع لشركة اسمنت المغرب قصد كشف أسباب قوة هذا الانفجار ومدى تأثيره على منازل الساكنة المجاورة.

اكتب تعليقك هنا

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com