• facebook
  • twitter
  • google plus

ايت ملول:رجال الامن يوقفون متهمين بجرائم مختلفة

بواسطة هسوس

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بأيت ملول، خلال الـ24 ساعة الماضية، عددا من الأشخاص، بعضهم ضبط وهو بصدد ارتكاب أفعال إجرامية؛ فيما الباقي كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل جنح وجنايات مختلفة.

وأفاد مصدر أمني بأنه جرى إيقاف شخص، من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 24 سنة، متلبسا بترويج عبوات لصاق العجلات بحي تمزارت، حيث حجزت لديه ما يقارب مائة عبوة.

وبجنبات واد سوس بمحاذاة حي الأمل، جرى إيقاف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، يعد هو الآخر من ذوي السوابق القضائية، وهو بصدد ترويج كمية من كحول الحريق.

كما جرى إيقاف مزوده بهذه المادة، على متن سيارة خفيفة؛ وذلك بعد مباشرة أبحاث معمقة مع الموقوف الأول.

ويؤكد المصدر ذاته أن العمليات الأمنية ذاتها أسفرت عن إيقاف شخص (31 سنة) بجنبات الوادي بالحي الجديد. هذا الأخير حاول أثناء محاصرته التخلص من ممنوعات كانت بحوزته؛ وذلك بإلقائها في بركة مائية، قبل أن يتم انتشالها وحجزها، ويتعلق الأمر بحوالي 200 غرام من مخدر الشيرا وكمية من مسكر ماء الحياة. كما تبين أن المعني بالأمر مبحوث عنه في قضايا مماثلة.

ويضيف المصدر نفسه أن مصالح الشرطة تمكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص، في عمليات متفرقة، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث؛ الأول من أجل السرقة، والثاني من أجل ترويج الخمور بدون رخصة، والثالث كان يجري البحث عنه من أجل إصدار شيك بدون رصيد.

وقد جرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *