• facebook
  • twitter
  • google plus

ايت ملول:ندوة صحفية لتسليط الضوء على الدورة الثالثة لمهرجان بيوكرى الوطني لسينما الشباب

هسوس

احتضن فضاء التحرير بأيت ملول مساء اليوم الاحد 12 نونبر الندوة الصحفية التي تسبق الافتتاح الرسمي للدورة الثالثة لمهرجان بيوكرى الوطني لسينما الشباب للفيلم القصير.
المهرجان ستنظمه جمعية محترف سوس للتنشيط الثقافي والتربوي بشراكة مع المركز السينمائي المغربي وبدعم من المجلس الجماعي لبيوكرى خلال الفترة الممتدة مابين 16 و 19 نونبر من السنة الجارية بمدينة بيوكرى.
الندوة الصحفية عرفت حضورا مهما من الوجوه الاعلامية المحلية والجهوية خلالها تم استعراض البرنامج المتنوع لأيام المهرجان عن طريق التعريف  بالأفلام المتبارية على جائزة الدورة حيث سيتم عرض خمسة عشر فيلما قصيرا.اضافة لتكريم عدة وجوه فنية وكذا استقبال السينما المصرية كضيفة شرف الدورة وبرمجة عدة خرجات سياحية واستكشافية.
هدا وردا على مجموعة من استفسارات الاعلاميين الحاضرين اكدت ادارة المهرجان ان ببرمجة الندوة الصحفية بأيت ملول عوض بيوكرى كان الغرض منه تقريب المسافات للصحافة الجهوية،اضافة الى التأكيد على انه لم يتم اقصاء ايقونة المنابر الالكترونية تعمدا حيث سيتم ادراجها كاملة في لافتة خاصة،اضافة الى التأكيد على نية تكريم احدى الوجوه الاعلامية والصحفية سواء المحلية او الجهوية في مستقبل الدورات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *