• facebook
  • twitter
  • google plus

بشرى للساكنة …. تجهيز المستشفى الإقليمي لبيوكرى بجهاز سكانير للرقي بهذا المرفق الهام

بواسطة هسوس

في إطار الرفع من جودة العلاجات وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لساكنة إقليم اشتوكة ايت باها ، تم تزويد المستشفى الإقليمي المختار السوسي لبيوكرى اليوم بجهاز السكانير في مصلحة الأشعة و هو الآن بصدد التركيب، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للاستغلال في الأيام القليلة المقبلة.
ويندرج تزويد المستشفى بهذا الجهاز بمبادرة من السلطة الإقليمية لإقليم اشتوكة ايت باها من أجل إعادة تأهيل المستشفى بمختلف التجهيزات التي يحتاجها هذا المرفق الحيوي.
ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع وبرامج تستهدف توسيع قاعدة البنيات الصحية الأساسية، وتقريب الخدمات الطبية من المواطنين، من خلال تحسين جودة العرض الصحي والولوج إلى العلاج في أحسن الظروف وتغطية الخصاص المسجل في هذا المجال وذلك عبر توفير واقتناء الأجهزة والمستلزمات الطبية، ومن بينها جهاز ” سكانير”، الذي رهن إشارة الساكنة للتخفيف من معاناتهم من المرض ومن مصاريف وعناء التنقل.هذا من جهة ومن جهة ثانية تمكين الطاقم الطبي من أداء مهمته وفق المعايير والحاجيات المعمول بها في هذا المجال.
وهنا لابد من التنويه بالأطقم الطبية بالمستشفى الإقليمي لبيوكرى، الذي رغم قلة التجهيزات تبذل كل ما في وسعها لتحسين المردودية وإضفاء حلة جديدة على المرفق، في جو يسوده الحماس و الإخاء بين مكوناته للرقي بالخدمات الاستشفائية المقدمة للساكنة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *