• facebook
  • twitter
  • google plus

بعثة “الأسود” تطير صوب مالي غدا الأحد وضيق مدة الإعداد يشغل بال رونار

بواسطة هسوس

تغادر بعثة الفريق الوطني المغربي، غدا الأحد، صوب باماكو المالية تحضيرا لمباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم التي ستجمعه مجددا بالمنتخب المالي، وذلك الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية.

ولن يستفيد لاعبو المنتخب سوى من يوم واحد لاسترجاع الأنفاس بعد المباراة الأولى أمام مالي، على أن يخوضوا حصة تدريبية واحدة، عشية الاثنين المقبل، على أرضية الملعب، الذي سيحتضن اللقاء المقرر الثلاثاء.

وينتظر أن يرافق البعثة المغربية إلى مالي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والدوليين السابقين نور الدين النيبت وعزيز بودربالة، ثم عدد من الأعضاء الجامعيين بغرض الدفع بـ”أسود الأطلس” للعودة بنتيجة إيجابية من قلب باماكو.

وسيكون على الناخب الوطني هيرفي رونار التعامل بذكاء مع التقارب الكبير في تاريخ المباراتين، حيث سيضطر المنتخب لحزم حقائبه والتحضير لمباراة العودة التي تجرى 4 أيام فقط بعد مباراة الرباط، علما أن المدرب الفرنسي كان قد خاض نفس الاختبار أمام الرأس الأخضر في فترة سابقة ونجح في تجاوزه بهدف ذهابا ثم هدفين نظيفين في المباراة الثانية بمراكش، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015.

معلوم أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نجح، أمس، في الظفر بثلاث نقاط من مواجهة نظيره المالي، بحصّة 6 ـ 0، ضمن منافسات الجولة الثالثة لإقصائيات كأس العالم “روسيا 2018″، في إطار المجموعة الإفريقية الثالثة التي تضم، أيضا، المنتخبين الغابوني والإيفواري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *