• facebook
  • twitter
  • google plus

بلاغ ….. نهائيات الدورة الثانية لمسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم الخاصة بالمغرب

بواسطة هسوس

تحتضن مدينة أكادير نهائيات الدورة الثانية لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم الخاصة بالمغرب من 17 إلى 19 غشت 2017 ٫ و تشارك في هذه المرحلة حوالي 20 متسابقة تم اختيارهن خلال جولة قامت بها إدارة المسابقة للعديد من المدن المغربية منذ مطلع العام الجاري.

و ينتظر أن تفرز هذه النهائيات فائزتين ستمثلان المملكة المغربية في المرحلة النهائية دوليا ٫المحتمل تنظيمها في لبنان نهاية نونبر القادم و التي ستعرف مشاركة متسابقات عربيات من باقي الدول العربية و الأجنبية. كما ستمنح إدارة المسابقة ألقابا شرفية أخرى من أهمها Miss Teen Morocco الخاصة بالشابات أقل من 17 سنة.

و تضم لجنة تحكيم النهائيات الخاصة بالمغرب كلا من ملكة حسناوات العرب في العالم نجلاء العمراني و سيدة الأعمال خديجة اسخير خبيرة التجميل فاطمة عبد الباقي ، و رجل الأعمال التركي مصطفى سيتناك و الكاتبة فاطمة هيستاك و المطرب اللبناني داني نور.

و خلال فترة المسابقة تخضع المشاركات لمعسكر تدريبي بفندق خليج أكادير تحت إشراف مؤطرين في الميدان.

كما سيحيي حفل الختام الذي سينظم بفندق SOFITEL ROYAL BAY

يوم السبت 19 غشت 2017 النجمة المتألقة زينة عويطة و النجم اللبناني داني نور ، و المغنية المتألقة سكينة شيكاوي و الفنانة الأمازيغية كلثومة تمزيغت و الكوميدي الصاعد D’Jo بالإضافة إلى عروض أزياء لمصممين مرموقين من بينهم المصمم الفيلالي و صاحب اللمية الأمازيغية يوهمو.

و تجدر الإشارة إلى أن مهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم يهدف أساسا إلى إبراز الصورة الحقيقية المشرفة للمرأة المغربية و العربية ٫ كما يساهم في الإشعاع الثقافي و السياحي للمغرب٫ حيث قامت ملكة حسناوات العرب في العالم نجلاء العمراني خلال هذه السنة بالعديد من الجولات و اللقاءات الإعلامية على الصعيد العربي دافعت خلالها عن قضية وحدتنا الترابية لكونها سفيرة متجولة للمنظمة المغربية للمواطنة و رئيسة لجنة المناصفة للإئتلاف الوطني للدفاع و حماية المقدسات.

إدارة المهرجان

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:

قسم التواصل

0619826958 / 0660754715

الصفحة الرسمية للفيس بوك: Miss Arabic Beauty


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *