الرئيسية > 24 ساعة > بيوكرى : الأطر التربوية باشتوكة يحتجون و يطالبون بتحقيق مطالبهم العادلة + صور

بيوكرى : الأطر التربوية باشتوكة يحتجون و يطالبون بتحقيق مطالبهم العادلة + صور

نظمت جمعيات الادارة التربوية باقليم شتوكة ايت باها ، وقفة احتجاجية شارك فيها عدد من نساء و رجال التعليم بجهة سوس ماسة و بمساندة ست نقابات عمالية وبمؤازة نظرائهم من أكادير إداوتنان وانزكان ايت ملول وتارودانت وطاطا وتيزنيت أمام المديرية الاقليمية للتربية و التكوين المهني ببيوكرى و ذلك صباح يومه الاثنين 22 اكتوبر الجاري .

و تأتي هذه الوقفة كإحتجاج على سياسة التماطل في الاستجابة لمطالب الاطر التربوية من طرف الوزارة و كتعبير منهم على رفضهم لسلوكات و تصرفات المدير الاقليمي خصوصا بعد قطع شبكة الاتصال الوظيفي (الهاتف) دون سابق انذار.

و استنكر المحتجون سياسة الآذان الصماء التي تنهجها الوزارة الوصية تجاه مطالبهم العادلة المشروعة لأطر الادارة التربوية كما استنكر المحتجون أسلوب تعامل المدير الاقليمي و الوزارة الوصية مع مطالبهم دون أي اعتبار لتضحيات هؤلاء الأطر رغم قساوة الظروف في بعض الاحيان .

ويأتي هذا البرنامج الاحتجاجي، للمطالبة بتحقيق عدة مطالب، يأتي في مقدمتها الإدماج في إطار متصرف تربوي بدون قيد أو شرط، وإزالة الغموض واللبس فيما يخص ترقية المتصرف التربوي في الدرجة واحتفاظه بالأقدمية قبل الإدماج

اكتب تعليقك هنا

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com