• facebook
  • twitter
  • google plus

بيوكرى: جمعية الحرية تحتفل بالطفل المبدع+صورة

بيوكرى: جمعية الحرية تحتفل بالطفل المبدع+صورة
بواسطة - هسوس

اسدل الستار اليوم الاحد 26 مارس بدار الشباب محمد بوردو ببيوكرى،على فعاليات النسخة الاولى لملتقى الطفل المبدع والذي نظمته جمعية الحرية على امتداد يومي السبت والاحد.
عرف الملتقى مشاركة ازيد من 10 جمعيات من مختلف المناطق من هوارة واشتوكة ايت باها بمختلف مؤسساتها التربوية،لتكون هذه فرصة فريدة من نوعها لهؤلاء الاطفال الذين ابانو على روح حيوية ورغبة جامحة في الابداع في مختلف المجالات التي شاركوا فيها من رقصات ومسرحيات وسكيتشات واناشيد.
DSC_0093
وفي ختام الملتقى تم تكريم لجنة التحكيم التي خرجت بتوصيات وملاحظات همت الجانبين التنظيمي والموضوعي من قبيل نقص التموضع على الخشبة وعدم التوفق في اختيار المواضيع مؤكدة على ضرورة توحدها من اجل خلق روح تنافسية اكبر اضافة الى دعوة المجلسي الاقليمي والبلدي لبيوكرى لتقديم الدعم المادي والمعنوي في سبيل انجاح مثل هذه التظاهرات.

بيوكرى: جمعية الحرية تحتفل بالطفل المبدع+صورة
لتخلص لجنة التحكيم بالاعلان عن احتلال الرتبة الاولى مناصفة بين مؤسسة الكلمة الخاصة بيوكرى وجمعية الياسمين بهوارة بمسرحيتين الاولى تحت عنوان “كتاب السحر الاسود”والثانية”حياة من نوع آخر”لتحل الرقصة الصحراوية وصيفة للدورة من ابداع جمعية المعرفة ببيوكرى،اما عن جمعية الزمل اذا اومحند الصفاء جاءت في الرثبة الثالثة بأنشودة تحت عنوان”انشودة الوطن”.

بيوكرى: جمعية الحرية تحتفل بالطفل المبدع+صورة

DSC_0069

DSC_0085


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *