• facebook
  • twitter
  • google plus

بيوكرى…… مجموعة مدارس خير الدين تكرم مديرها في حفل للتميز + صور

بواسطة هسوس


نظمت مجموعة مدارس محمد خير الدين مساء يومه الاربعاء 12 يوليوز بالمركب الثقافي الرايس سعيد اشتوك بمدينة بيوكرى حفل تميز تتويجا للمتفوقين دراسيا وكذا تكريما لمديرها الاستاذ عبد الكريم حمدان المنتقل حديثا الى مدرسة سيدي سعيد الشريف.

الحفل نظم بدعم من جماعة وادي الصفاء بحضور اعضاء المجلس الجماعي بمن فيهم الرئيس وكذا بعض الاطر التعليمية بالاقليم وكذا جمعية اباء واولياء التلاميذ اضافة الى فعاليات المجتمع المدني.

انطلق الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم و تحية العالم بالنشيد الوطني المغربي،ليتقدم المحتفى به بكلمة شكر وامتنان لكل من ساهم من قريب او بعيد في تكريمه.هذا وقد اشاد بعض الاساتذة بطيبة المدير حمدان كمثل اعلى لهم وقدوة في السلوك و نبل التعامل.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات موسيقية و كذا احتفالية بالمتفوقين دراسيا ككل محتل رتبة اولى في كل المستويات الابتدائية بمجموعة مدارس محمد خير الدين التي تظم اربع وحدات موزعة على مناطق مختلفة.

لتحل لحظة العرفان والاحترام في وقفة موحدة لكل الحاضرين تلاها بحر من التصفيقات لهذا الرجل الكبير ليس سنا انما اخلاقيا وتفانيا في عمله في لحظة تكريم تنبئ بمزيد من العطاء لما لا وفي جعبة هذا الرمز الكثير ليقدمه في مهنة المتاعب الا وهي التعليم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *