الرئيسية > 24 ساعة > تزنيت: أمن يطلق النار على لاعتقال مروّج للمخدرات و القرقوبي

تزنيت: أمن يطلق النار على لاعتقال مروّج للمخدرات و القرقوبي

اضطرت عناصر أمن تزنيت، ليلة الأحد الاثنين، إلى إطلاق رصاصات حية على شاب ثلاثيني، قام بسرقة أغراض سيدة تتضمن محفظة نقودها باستعمال السلاح الأبيض، بالقرب من محطة سيارات الأجرة الكبيرة.

وكشف مصدر خص ، إن المشتبه فيه البالغ من العمر 33 سنة، ترصد الضحية قبل أن يهاجمها بالسلاح الأبيض بغية سرقة ممتلكاتها بالمكان المذكور، وهو ما تمكن منه، إلا أن يقظة رجال الشرطة والقوات المساعدة أفشل خطته، لتتم مطاردته على طريقة الأفلام السينمائية وسط المدينة، بينما توارت المرأة الضحية عن الأنظار في حينه.

وأدى رفض “المسلح” لنداءات رجال الأمن إلى إطلاق أحدهم 3 رصاصات تحذيرية في الهواء، ليستسلم بعد محاولة فرار دامت لأزيد من نصف ساعة، حيث تم اعتقاله واقتياده إلى مقر المنطقة الاقليمية لأمن تزنيت، للتحقيق معه حول ملابسات الواقعة التي أرعبت الساكنة المحلية.

وأضاف المصدر ذاته أن التحريات الأمنية الأولى كشفت عن كون المعني من ذوي السوابق القضائية، وكان موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة وترويج وبيع المخدرات بمدن إنزكان وسيدي افني، كما حجزت لديه السلطات الأمنية، ما يزيد عن 40 غرام من مخدر الحشيش ومبلغ مالي قدره 2000 درهم وهاتفين محمولين كان يستعملهما في هذه الأنشطة الاجرامية.

اكتب تعليقك هنا