• facebook
  • twitter
  • google plus

تعزيزات أمنية مشددة بمدينة بيوكرى ليلة الإحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة + صور

بواسطة هسوس


انتشرت دوريات أمنية بمختلف أحياء مدينة بيوكرى إقليم اشتوكة ايت باها ليلة أمس الأحد لتأمين احتفالات رأس السنة، وسط أجواء هادئة إلى حدود منتصف الليل، حيث عرفت شوارع المدينة تواجدا أمنيا مكثفا لسيارات الشرطة “سطافيط” وعناصر أمنية والقوات المساعدة للقيام بتدخلات سريعة لحماية أمن وسلامة المواطنين.


هذا وعاينت عدسة جريدة هسوس ، خلال تغطيتها بعض تدخلات أمنية خلال تأمين احتفالات ” البوناني”، بمدينة بيوكرى، تدخلات أمنية وتواجدا مكثفا لسيارات الشرطة والحواجز التفتيشية على مستوى طريق خميس ايت عميرة وطريق المطار بالإضافة إلى السد القضائي الإعتيادي المقام في الشارع الرئيسي للمدينة ، وذلك لإنجاح التدخلات الممكنة لمواجهة أية تجاوز أو اعتداء أو السكر العلني و لتشخيص هوية المشتبه فيهم في عين المكان.

واعتمدت المنطقة الأمنية لبيوكرى، على إمكانيات لوجيستيكية وبشرية منهم بزي الشرطة والزي المدني مدعمين بمعدات التواصل اللاسلكي والسيارات الخفيفة بالإضافة إلى الدراجات النارية، ومعدات حديثة .

وتلقّت مختلف قوات الأمن ببيوكرى، أمس الأحد ، التوجيهات والأوامر تحت إشراف رئيسهم من أجل السهر على تأمين ليلة رأس السنة الجديدة، التي تعرف عادة حوادث إجرامية مختلفة، مما يحتم رفع التعزيزات الأمنية ودرجة التأهب.

واستمر عمل هذه الوحدات حتى فجر اليوم الاثنين والذي يصادق يوم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية2018.
وللإشارة ترقبو فيديو بعدسة الجريدة يوثق بعض لحظات التدخلات ونقط التفتيش بمدينة بيوكرى على جريدتكم هسوس، فكونو في الموعد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *