• facebook
  • twitter
  • google plus

تفاصيل اعتراف مؤذن ببرشيد متورط في قضية جنسية بالمسجد‎

تفاصيل اعتراف مؤذن ببرشيد متورط في قضية جنسية بالمسجد‎
بواسطة - هسوس

علمت من مصدير اعلامي أن فضيحة غير أخلاقية تفجرت ضواحي مدينة برشيد و بالضبط بمنطقة الخيايطة القريبة لجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد بطلها مؤذن بمسجد الدوار و ضحيتها طفل قاصر.

و وفق مصادر خاصة ، فقد انتقلت فرقة من عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد إلى الدوار المذكور نهاية الأسبوع حيث جرى إيقاف مؤذن بإحدى المساجد بعد أن وجهت له تهمة اغتصاب قاصر.

و تضيف مصادر اعلامي أن عناصر الدرك واجهت المؤذن المتهم و الذي يبلغ من العمر الستين سنة بالمنسوب إليه و المتعلق بشكاية رفعت ضده و تتهمه من خلالها أسرة طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة بهتك عرضه.

و كانت عائلة الطفل قد تقدمت بشكاية مستعجلة لدرك السوالم تتهم من خلالها المؤذن السالف الذكر بكونه اعتدى جنسيا على فلذة كبدها دون أدنى مراعاة و لا اعتبار لحرمة منصبه الديني الذي يشغله بالمسجد مما حرك عناصر الدرك بناءا على تعليمات من وكيل الملك لإيقاف المعني بالأمر.

و حسب ذات المصادر، فبعدما تمت محاصرة المؤذن بالاسئلة و الاتهامات الموجهة له من طرف المحققين اعترف تلقائيا بما اقترفه من جرم ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه للمحكمة في غضون هذا الأسبوع من أجل محاكمته.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *