• facebook
  • twitter
  • google plus

حارس عمره 75 سنة يعود لحراسة مرمى فريق إيطالي

هسوس

أعلن فريق موراتيزي كالشيو الإيطالي لكرة القدم (دوري الهواة)، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الثلاثاء، عن تعاقده مع حارس المرمى لامبارتو بورانجا البالغ من العمر (75 عاما).
 
وبعد فترة من اللعب امتدت بين 1961-1984، قرر لامبرتو بورانجا ارتداء قفازه من جديد والعودة للوقوف بين الخشبات مثلما فعل ذلك في السابق مع عدة اندية ايطالية مثل بيروجيا و فيرونتنيا وريجيانا وبريتشيا وتشيزينا وفاريزي وبارما وفولينا.
 
بورانجا الذي خاض 112 مباراة بالسيري اغلبها كانت مع فريق تشيزينا قال عن تجربته الجديدة: “كرة القدم تظل جزء من حياتي.. بغض النظر عن السن فأنا مـتأكد ان عودتي الى الملاعب ستكون بقدر الشغف الذي كان منذ انطلاق مشواري الكروي..”.
 
ووفق بورانجا فان سر بقائه على درجة من النشاط والحيوية يكمن في ممارسته الدؤوبة لعديد الرياضات وهو يملك رقمين عاميين في القفز الثلاثي للرجال (أكثر من 70 عاماً) والقفز الطويل (اكثر من 65 عاماً).
 
ولفت الحارس “الشيخ” الانظار اليه وهو في سن 71 عاما خلال ببراعته ورشاقته في التصديات لتسديدات المهاجمين خلال مباراة جمعت بين قدماء بارما وقام بتصديات رشيقة امام مهاجمين من قيمة الكولومبي فاوستينو اسبريا مهاجم بارما سابقاً.
 

المصدر : البطولة.كوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *