• facebook
  • twitter
  • google plus

خطيييير …. تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في السرقة تتزعمها فتاة

بواسطة هسوس

وقفت عناصر الدرك الملكي بحد السوالم التابعة لسرية برشيد، فتاة من بين أفراد عصابة مختصة في اعتراض السبيل والسرقة فيما زال البحث ساريا عن باقي أفراد العصابة، فبعد سلب هاتف نقال لأحد المواطنين بوسط بلدية حد السوالم في عملية سرقة أولى للعصابة على مستوى المدينة المذكورة.
وحسب مصادر مطلعة، فإن أفراد العصابة المختصة في السرقة، من بينهم الفتاة المنحدرة من الدار البيضاء، كانوا على متن سيارة خفيفة من نوع “كولف زيبرا” بمنطقة حد السوالم وبعد تنفيذهم لعملية سرقة أحد الهواتف النقالة، صادفتهم دورية الدرك على مستوى وسط البلدية ليلوذوا بالفرار.
وأضافت المصادر ذاتها أن السرعة التي انطلقت بها سيارة العصابة أدت إلى اصطدامها بإحدى الشاحنات، بمنطقة رياض الساحل؛ وهو ما جعل أفراد العصابة يفرون تاركين سيارتهم، في حين تمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف الفتاة التي كانت برفقتهم.
وزادت المصادر ذاتها أن الفتاة جرى نقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى برشيد، ليتّم توجيهها إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني، حيث خضعت لعدّة فحوصات بالأشعة، كشفت عن إصابات خطيرة على مستوى الرأس وكسور على مستوى القفص الصدري، ومن المنتظر إدخالها قسم العناية المركزة، بعد دخولها في غيبوبة تامّة.
وأضافت ذات المصادر أنه تم نقل السيارة إلى المحجز البلدي، وفتح تحقيق في النازلة تحت إشراف الوكيل العام للملك باستئنافية سطات، في انتظار تماثل الفتاة للشفاء وإخضاعها للبحث التمهيدي للحصول على معلومات لفك لغز الحادث.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *