• facebook
  • twitter
  • google plus

خطيييير: فتاة يغتصبها شاب في الشارع العام ويفتض بكارتها بوحشية

بواسطة هسوس

خطيييير: فتاة يغتصبها شاب في الشارع العام ويفتض بكارتها بوحشية

تعرضت فتاة في الـ28 من عمرها، صباح أمس الإثنين، لإغتصاب وحشي من طرف شاب عشريني، متسببا في افتضاض بكارتها وإصابتها بجروح خطيرة على مستوى الدبر، وذلك بأحد أحياء منطقة أورير التابعة لعمالة أكادير إداوتنان.

وأفادت مصادر إعلامية أن الشاب المعتدي، البالغ من العمر 26 سنة، عمد إلى إعتراض سبيل إحدى الفتيات في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، بأحد أزقة الحي المذكور محاولا إغتصابها إلا أنه فشل في ذلك، قبل أن ينقض على ضحية أخرى كانت متجهة لأحد محلات إعداد الحلويات والتي تعمل فيها كمستخدمة، ليمارس عليها الجنس بالقوة مما أدى إلى افتضاض بكارتها.
ولم يقف الجاني عند هذا الحد بل قام بممارسة الجنس أيضا بالقوة على مستوى دبر الفتاة متسببا لها في جروح وصفتها لنا مصادرنا بالخطيرة، في وقت تعالَ فيه صراخ الضحية في الزقاق المذكور أثناء الإعتداء الجنسي من دون أن يلتفت لها أحد، وفق ما أكدته مصادر مقربة من الضحية لـle360.

وبعد أن انتهى “المجرم” من تلبية غرائزه، تضيف نفس المصادر، غادر تاركا الضحية غارقة في دمائها وفي حالة نفسية جد مزرية، قبل أن تتوجه لمقر عناصر الدرك الملكي بتغازوت حيث تم الإستماع إليها في محضر رسمي.

وتواصل لحدود اللحظة عناصر الدرك الملكي بتغازوت بحثها وتحقيقاتها للوصول إلى الجاني المشتبه فيه لتقديمه للعدالة في أقرب وقت ممكن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *