• facebook
  • twitter
  • google plus

دوري أبطال أوروبا : ليفربول إلى نصف النهائي .. و سقوط مفاجئ لبرشلونة بروما

هسوس

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى، للتأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الريدز على ملعبه 3 / 0 بأهداف محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى، قبل أن يكرر ليفربول فوزه اليوم بهدفين مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 1 للريدز.

عاد أيس روما من بعيد، وحقق “المعجزة”، بعد تغلبه على برشلونة بثلاثية نظيفة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب “الأولمبيكو”، ليقصى بذلك “البارسا”، علما أن لقاء الذهاب انتهي لصالح للكتالان بأربعة أهداف لهدف.
 
وبكَّر أصحاب الأرض والجمهور بالتسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة البوسني إيدين دزيكو؛ وهو ما أعطى آمالا للفريق العاصمي بإمكانية العودة من بعيد، رغم الهزيمة في الذهاب بأربعة أهداف لهدف، بملعب “الكامب نو”.
 
ومع حلول الدقيقة الـ58’، نجح قائد “الجيالوروسي”، دانييلي دي روسي في إحراز الهدف الثاني بواسطة ضربة جزاء، مما قرَّب رجال المدرب دي فرانشيسكو من حُلمهم المنشود وتحقيق مهمتهم شبه المستحيلة. 
 
وأفلح اليوناني كوستاس مانولاس في ترجمة الأحلام إلى الواقع، بعدما دوَّن الهدف الثالث والقاتل في الدقيقة الـ82’، لينتزع مؤقتاً التأهل من أنياب أصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 
 
واستطاع بذلك أيس روما دخول التاريخ والعودة من بعيد في النتيجة، ليقُدِّم بذلك دروساً مجانية في عدم الاستسلام والتمسك بالأمل مهما صعبت المهمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *