• facebook
  • twitter
  • google plus

ردا على كذب الوزير الجزائري

بواسطة هسوس

عبرت شركة الخطوط الملكية المغربية عن صدمتها من التصريحات الصبيانية واللامسؤولة لوزير الخارجية الجزائري، الذي صرح أمس الجمعة (20 أكتوبر)، بأن لارام تنقل أشياء أخرى غير المسافرين، بعد أن اتهم الأبناك المغربية بتبييض الأموال !!.

وأشار بلاغ صادر عن لارام، أن تصريحات الوزير الجزائري تكشف جهلا مطبقا بقطاع النقل الجوي، كمجال يخضع لتقنين شديد من قبل هيئات دولية مؤهلة على أعلى مستوى، مؤكدة أنها تعتزم ” فرض احترام شرفها، وشرف 4000 متعاون معها و7 ملايين مسافر، من بينهم مليونا مسافر افريقي، باللجوء الى جميع الوسائل القانونية المتاحة.

بلاغ الشركة قال أن تصريحات وزير الخارجية كان الهدف منها التشهير بالخطوط المغربية، استندا على تصريحات لا أساس لها، مما يكشف على نقص في الاحترافية الدبلوماسية.

تجدر الإشارة أن ” لارام” تتمتع بعلامة 4 نجوم (سكايتراكس) التي تمنحها هذه الهيئة المكرسة دوليا نظير عمليات التدقيق والتقييم التي تقوم بها تجاه مستوى الخدمات في مهن النقل الجوي، كما تم اختيار الخطوط الملكية المغربية من قبل (سكايتراكس) وعبر ثلاث سنوات متتالية، أفضل شركة إقليمية في افريقيا اعترافا بدورها الطليعي كناقل جوي على الصعيد القاري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *